أمهات المعتقلين يغلقن بوابة معسكر النجدة بالمكلا بعد منعهن من زيارة أبنائهن

أمهات المعتقلين يغلقن بوابة معسكر النجدة بالمكلا بعد منعهن من زيارة أبنائهن نساء يغلقن بوابة معسكر النجدة في المكلا بعد منعهن من زيارة ذويهن المعتقلين

أغلقت أمهات المعتقلين،اليوم الخميس، بوابة معسكر النجدة في ساحل حضرموت، بعد رفض إدارة السجن، السماح لهن بزيارة ابنائهن المعتقلين منذ إسبوعين.

ويطالب أهالي المعتقلين بزيارة أبنائهم مؤكدين إصابة عدد منهم بعد قمع إدارة السجن لهم والاعتداء عليهم.

وقالت مصادر محلية للمصدر أونلاين ، إن أمهات المعتقلين بالسجن المركزي بالمكلا أغلقنَ بوابة معسكر النجدة حيث مكتب العقيد منير التميمي مدير عام الامن والشرطة بساحل حضرموت مطالبات بالسماح لهن بزيارة أبنائهن.

وقالت المصادر إن الأهالي أنهوا إغلاق بوابة المعسكر،عصر اليوم، بعد أن أرسل العقيد منير التميمي أحد حراسه لإخبار الأهالي بأنه سيتم ترتيب لقاء يوم السبت يجمعهم به.

وكان أهالي المعتقلين نفذوا،صباح اليوم، وقفة احتجاجية، أمام بوابة السجن مطالبين إدارة السجن بزيارة أبنائهم للاطمئنان عليهم إلا أن الادارة رفضت طلبهم.

وتمنع إدارة السجن الأعالي من زيارة أبنائهم منذ، الثلاثاء الماضي، حيث تعرض المعتقلين لاعتداء من قبل ضباط وجنود داخل السجن بهدف إجبارهم على وقف الإضراب عن الطعام الذي أعلنوا الشروع فيه منذ حوالي شهر. 

وأدانت رابطة أمهات المختطفين مايتعرض له المعتقلين في السجن المركزي بالمكلا حيث أكدت تعرضهم لاعتداءين خلال الأسبوع الماضي بسبب رفضهم رفع الإضراب عن الطعام.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك