الاحمر يلتقي محافظ أبين ويناقش معه متطلبات المحافظة

علي محسن و محافظ ابين

اطلع نائب الرئيس الفريق الركن علي محسن الاحمر على مستجدات الأوضاع في محافظة أبين والمتطلبات والاحتياجات التنموية والخدمية للمحافظة.

 

جاء ذلك خلال لقائه يوم السبت محافظ محافظة أبين اللواء الركن أبوبكر حسين سالم ووكيل أول وليد الفضلي.

 

واستمع نائب الرئيس إلى مستجدات الأوضاع والتطورات المختلفة والجهود المبذولة في استعادة سلطات الدولة في المحافظة، مشيداً بجهود السلطة المحلية بقيادة المحافظ وتعاون مختلف المكونات في إرساء مبادئ الدولة.

 

وأكد نائب الرئيس خلال اللقاء على عزم القيادة السياسية المسنودة بإرادة شعبية وإجماع محلي وإقليمي ودولي على استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب ومحاربة الإرهاب، مثمناً في هذا الإطار ما قدمته دول التحالف الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة من دعم كبير في شتى المجالات.

 

وشدد الفريق الركن علي محسن صالح على ضرورة مضاعفة الجهود وتلمس هموم واحتياجات المواطنين والعمل على تفعيل مختلف الأجهزة الأمنية والعسكرية بما يحقق الأمن والاستقرار للمواطنين في المحافظة.

 

وجدد محافظ المحافظة خلال اللقاء التأكيد على موقف أبناء محافظة أبين الثابت الداعم للشرعية والرافض لكل أعمال الإرهاب والعنف وسعيهم الحثيث مع كل المكونات لاستعادة الدولة وبسط سلطتها في مختلف المناطق، معبراً عن الشكر والتقدير لاهتمام ومتابعة القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية ونائبه.
 

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

استفتاء