بركان ريال مدريد ينفجر أمام أبويل بسداسية نظيفة

بنزيما

تأهل ريال مدريد لدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد تحقيق فوز كبير على فريق أبويل نيقوسيا بستة أهداف مقابل لا شئ.

سجل أهداف الفريق الملكي كلاً من لوكا مودريتش في الدقيقة 23، بنزيما في الدقيقتين 39 و46، ناتشو 41 ، ورونالدو 49 و54.

لايزال يحتل ريال مدريد المركز الثاني في المجموعة برصيد 10 نقاط، خلف توتنهام، فيما يقبع أبويل في المركز الأخيربرصيد نقطتين.

بدأت المباراة بضغط عالٍ من أصحاب الأرض على ريال مدريد، ولم يتمكن لاعبو الفريق الملكي من اللعب بأريحية في أول 20 دقيقة، ومن كرة فشل مدافع أبويل في تشتيتها، افتتح لوكا مودريتش أهداف المباراة في الدقيقة 23 من تسديدة على الطائر سكنت الزاوية اليمني لحارس أبويل.



سرعان ما تولى ريال مدريد زمام المباراة واخذ لاعبوه في تداول الكرة بشكل أسرع بعد ظهور المساحات في دفاع أبويل، إلى أن جاءت الدقيقة 39 لتسفر عن عودة كريم بنزيما للتهديف من جديد بعد ما استغل انفراده بالحارس، اثر تمريرة مودريتش الحريرية، لينطلق مهرجان أهداف الفريق الملكي.

سجل المدافع ناتشو هدف الميرنجي الثالث من ضربة ركنية نفذها أسينسيو والتي وصلت لفاران، ثم يضعها ناتشو بسهولة في الشباك، وقبل نهاية الشوط الأول قدم رونالدو هدية لبنزيما بصناعة الهدف الرابع بعد عدة تمريرات بينهم لتنتهي بالهدف الثالث.



لم يتبدل الحال في الشوط الثاني حيث ظهر الفريق القبرصي بشخصية مستسلمة أمام نجوم ريال مدريد، وفي الدقيقة 59 انطلق مارسيلو في الجبهة اليسرى وارسل كرة عرضية متنقة لم يتوانى رونالدو في وضعها بالشباك لتسفر عن الهدف الخامس.

استغل صاروخ ماديرا مباراة اليوم للعودة لعاداته المفضلة وهي تسجيل الأهداف، حيث عاد بنزيما لرد هدية رونالدو ويمرر له كرة في الدقيقة 64 والمرمى خالٍ، ليعلن الدون عن الهدف السادس.

كاد رونالدو في اكمال الهاتريك له في المباراة بعد دقيقة واحدة من الهدف السادس، ولكن جاءت تسديدته بجوار القائم الأيسر.



وجد لاعبو ريال مدريد استسلام تام من فريق أبويل، وهو ما ادركه زيدان ليقرر اراحه كروس، بنزيما ومارسيلو واشراك سيبايوس، ثيو هرنانديز وبورخا مايورال.

اضاع مايورال فرصة محققة في الدقيقة 82، بعد عمل كبير قام به أسينسيو، الذي ارسلها لثيو على الجهة اليمنى، لتصل لمايورال الذي تعثر واضاعها بغرابة.

طباعة إرسال

إرسل لصديقك

شارك برأيك

لديك 1000 حرف لكتابة التعليق

الأكثر قراءة في رياضة

اضغط للمزيد

استفتاء