مستشفى واحد في حجة يستقبل أكثر من 150 جثة لمقاتلين حوثيين

مستشفى واحد في حجة يستقبل أكثر من 150 جثة لمقاتلين حوثيين

قالت مصادر محلية وطبية في محافظة حجة (شمال غرب اليمن) إن المشفى الرئيسي بالمحافظة استقبل خلال الثلاثة الايام الماضية ما يزيد عن 150 جثة لمقاتلين حوثيين قضوا في الجبهات.

ونقل مراسل المصدر أونلاين عن تلك المصادر أن ثلاجة المستشفى الجمهوري بمدينة حجة عجزت عن استيعاب كل الجثث التي تم نقلها إليها ما اضطر القائمين عليه إلى وضع بعض الجثث في ثلاجات عادية بحوش المستشفى. وأضاف "كثير من الجثث التي يستقبلها المستشفى يتم ترحيلها بعد ساعات قليلة من وصولها المستشفى إلى القرى ليتم مواراتها، الطاقة الإستيعابية لثلاجة المستشفى لا تستطيع استيعاب كل هذه الأعداد".

وأوضحت المصادر أن الجثث تم إحضارها من جبهتي حجة والحديدة التي تصاعدت فيها مؤخراً حدة المواجهات بين مليشيات الحوثيين والقوات الحكومية وقوات التحالف.

وأضاف المصدر أن عدد الجرحى الذين استقبلهم المستشفى يزيد على 250جريحاً غير الجرحى الذين استقبلهم مستشفى عبس الريفي القريب من جبهة مثلث عاهم التي تعد واحدة من أكثر الجبهات اشتعالاً.

في السياق ذاته قالت مصارد محلية أخرى بمديرية قفل شمر التابعة لمحافظة حجة إن المديرية وحدها استقبلت خلال الثلاثة الايام الماضية ثلاثين جثة من مقاتلي المليشيات من أبناء المديرية.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك