مارب.. عرض عسكري بمناسبة تخريج دفعات أمنية في المهام الخاصة ومكافحة الإرهاب

مارب.. عرض عسكري بمناسبة تخريج دفعات أمنية في المهام الخاصة ومكافحة الإرهاب

شهدت محافظة مأرب، الخميس، عرضا عسكريا بمناسبة تدشين العام التدريبي الجديد لقوات الأمن الخاصة وشرطة النجدة وتخريج دفعات أمنية في مجالات المهام الخاصة ومكافحة الإرهاب.

وفي كلمته بالمناسبة، قال الشيخ سلطان العرادة محافظ محافظة مارب، "ان مؤسستي الدفاع والأمن تعتبر الضامن الأساسي لحفظ استقرار الوطن وامنة وتنميته الشاملة".. مشيدا بدور رجال الأمن "الذين مثلوا حصنا منيعا وجدارا صلبا تكسرت على أسواره كل المخططات الارهابية للمليشيا الانقلابية ومثيلاتها التي تتربص بالمجتمع الشر والخراب، خلال السنوات الماضية".

ونوه العرادة الى ان ما تحقق من انجازات امنية خلال السنوات الماضية "يعود السبب فيه الى تعاون ابناء وسكان المحافظة مع رجال الامن".

من جهته القى مدير عام شرطة مارب عبدالملك المداني، كلمة اشار فيها الى النجاحات الامنية التي حققها منتسبو الامن والشرطة، والجهود المبذولة لتطوير الاجهزة الأمنية والشرطية، من أجل رفع مستوى كفاءة أدائها الامني والقيام بالمهام الموكلة اليها بكفاءة واقتدار.

وأشار المداني الى أنه تم "تخريج دفعات من قوات مكافحة الإرهاب التابعة لقوات الامن الخاصة بالمحافظة والتي يتم تدريبها بالتعاون مع التحالف العربي والاصدقاء في الولايات المتحدة الامريكية".

حضر الحفل عدد من القيادات العسكرية والأمنية بمحافظة مارب.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك