الحوثيون يحتجزون مسؤولاً أمنياً في إب بعد أسابيع من تعيينهم له

الحوثيون يحتجزون مسؤولاً أمنياً في إب بعد أسابيع من تعيينهم له العقيد عرفات شرف مساعد مدير أمن إب

احتجزت سلطات الإنقلابيين الحوثيين في محافظة إب (وسط البلاد) أمس الثلاثاء مسؤولاً أمنياً بعد أسابيع قليلة من تعيينهم له في منصب أمني رفيع.

وأكدت مصادر مطلعة بأن مشرف جماعة الحوثيين على محافظة إب وجه يوم أمس باحتجاز العقيد عرفات شرف وتم إيداعه في سجن مبنى المخابرات "الأمن السياسي" بمدينة إب.

وكانت سلطات الإنقلابيين الحوثيين قد عينت العقيد شرف قبل شهر مساعداً لمدير أمن محافظة إب، وتتكتم على الأسباب التي دفعت المليشيا الحوثية لاحتجازه، في الوقت الذي تحدثت مصادر عن خلافات نشبت بين شرف وقيادي حوثي يعمل مسؤولاً للأمن السياسي في إصلاحية السجن المركزي وبأن تلك الخلافات يحتمل أنها وراء الحادثة.

ويعد العقيد شرف من قيادات حزب المؤتمر بالمحافظة ولديه إسهامات وأنشطة مجتمعية وإنسانية في مدينة إب، ومن خلال متابعة المصدر أونلاين صفحته على الفيس بوك اتضح أن له منشورات عديدة تهاجم الحوثيين القادمين من صنعاء صعدة وعمران وذمار وتغولهم حتى على مناصريهم من أبناء مدينة إب.

ونشر شرف قبل فترة عدة منشورات تنتقد إبعاد سلطات الحوثيين لمسؤولين صغار في الأجهزة الإدارية بالمحافظة لأنهم من أبناء محافظة إب واستبدالهم بآخرين من عناصر الجماعة القادمين من محافظات شمال الشمال.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك


-->