السلطة المحلية بمحافظة حجة تعلن استكمال ترتيبات صرف راتبين لموظفي كشر وقارة

السلطة المحلية بمحافظة حجة تعلن استكمال ترتيبات صرف راتبين لموظفي كشر وقارة

أعلنت السلطة المحلية بمحافظة حجة اليوم الأربعاء عن استكمال الترتيبات لصرف مرتبات مديريتي كشر وقارة بمحافظة حجة لشهري يناير وفبراير الماضيين.

وقال اللواء عبدالكريم السنيني محافظ محافظة حجة للمصدر أونلاين إنه "بتوفيق من الله وبجهود مكثفة بذلتها السلطة المحلية تم صرف المبلغ المخصص لمرتبات موظفي مديريتي كشر وقارة لشهري يناير وفبراير وأن المبلغ تسلمه بنك الكريمي من البنك المركزي في عدن وسيتم الصرف عبر فروع الكريمي لعدد 1352 موظف هم إجمالي قوام الموظفين العاملين في المؤسسات الحكومية في المديريتين وفقاً لكشوفات 2014".

ووجه المحافظ الشكر لرئيس الوزراء ولوزارة المالية على تعاونهم في استكمال إجراءات الصرف، لموظفي المديريتين المنكوبتين.

وحصل المصدر أونلاين على صورة الشيك المصروف لبنك الكريمي بمبلغ (179,520,000) مئة وتسعة وسبعين مليون وخمسمئة وعشرين ألف ريال.

وشهدت مديرية كشر وجزء من مديرية قارة مواجهات عنيفة خلال الفترة الماضية دامت قرابة شهرين انتهت باجتياح الحوثيين للمنطقة وشهدت المنطقة موجة نزوح غير مسبوقة كما تعرض المواطنون لحملة تنكيل وتدمير لممتلكاتهم ولا تزال المنطقة مغلقة أمام الإعلام والمنظمات التي لا تستطيع أن تقف على حجم الإنتهاكات والدمار الذي أحدثه المسلحون الحوثيون بعد تمكنهم من السيطرة على المنطقة وقتل العشرات من الرجال وتدمير وحرق المنازل والمزارع والمركبات.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك