مقتل امرأة وجندي بنيران قناصة يتبعون كتائب أبو العباس في تعز

مقتل امرأة وجندي بنيران قناصة يتبعون كتائب أبو العباس في تعز أحد عناصر كتائب أبو العباس يقف جوار مدرعة تابعة للكتائب

قتلت امرأة وجندي صباح اليوم السبت بفارق أقل من ساعة بين الحادثتين بنيران قناصة يتبعون كتائب (أبو العباس) وسط مدينة تعز (جنوب غربي اليمن).

وقالت مصادر محلية للمصدر أونلاين إن امرأة تدعى عالية الهيزمي قتلت بنيران قناصة يتبعون كتائب (أبو العباس) يعتلون أسطح مباني في شارع التحرير الأسفل وسط مدينة تعز.

وبعدها بأقل من ساعة أطلق قناصة يتبعون ذات الفصيل النار على الجندي عمار عبدالكافي في شارع 26 سبتمبر وأردوه قتيلاً على الفور.

وكان مسلحون يتبعون كتائب العباس اغتالوا مساء أمس الجمعة ضابطاً رفيعاً يعمل في إدارة شرطة تعز أثناء خروجه على رأس حملة أمنية لملاحقة مطلوبين أمنياً في حي "وادي المدام" داخل مدينة تعز.

يذكر أن كتائب (أو العباس) التي يقودها "عادل عبده فارع الذبحاني" المصنف ضمن قوائم الإرهاب الأمريكية، فصيل مسلح يتبع نظرياً قوات اللواء 35 التابع للقوات الحكومية لكنه مستقل عملياتياً ويتلقى دعماً سخياً من قيادة القوات الإماراتية في عدن.


ودارت الشهر الماضي مواجهات بين مسلحين يتبعون الكتائب وبين حملة أمنية كلفها المحافظ نبيل شمسان لضبط أفراد مطلوبين أمنياً ومتهمين بالتورط في عمليات اغتيالات ضد أفراد الأمن والجيش وتم توقيفها قبل أن تنجز المهمة.



(الجندي عمار عبدالكافي قتل صباح اليوم برصاص قناص يتبع كتائب العباس في تعز)


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك