عدن.. قوات أمنية بقيادة "شلال شائع" تداهم منزل مسؤول بوزارة الداخلية وتعتقله تحت تهديد السلاح

عدن.. قوات أمنية بقيادة "شلال شائع"  تداهم منزل مسؤول بوزارة الداخلية وتعتقله تحت تهديد السلاح مدير عام صندوق التقاعد بوزارة الداخلية العميد فضل العبادي

قالت مصادر أمنية بالعاصمة المؤقتة عدن، جنوبي اليمن، إن قوة أمنية تابعة للانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات، داهمت مساء اليوم الإثنين، منزل مسؤول رفيع في وزارة الداخلية، قبل أن تعتقله وتقتاده إلى جهة مجهولة.

وأضافت المصادر لـ"المصدر أونلاين" إن عدة أطقم تابعة لإدارة أمن عدن بقيادة مديرها المقال شلال شائع، مسنودة بأطقم من الحزام الأمني والإسناد، حاصرت منزل العميد ركن فضل العبادي، في منطقة اللحوم بمديرية دار سعد، شمالي عدن، قبل أن تقتحمه، وتعتقل العبادي تحت تهديد السلاح. 


والعميد العبادي، مدير عام صندوق التقاعد في ديوان وزارة الداخلية، وجاء اقتحام منزله واختطافه، في إطار الحملة التي تشنها القوات المدعومة من الإمارات على القيادات الأمنية والعسكرية المناوئة لمشروع الانفصال الذي يتبناه الانتقالي الجنوبي.


ويوم أمس، داهمت قوات تابعة للانتقالي منزل قائد شرطة الدوريات وأمن الطرق العقيد لبيب العبد، الكائن في حي الممدارة بالشيخ عثمان شمالي مدينة عدن، قبل أن تنهب محتويات المنزل بما فيها سيارة العبد ومولد كهرباء تابع للمنزل وأغراض أخرى، وفق ما أفاد شهود عيان لـ"المصدر أونلاين".


وتقود القوات الموالية للإمارات عمليات دهم واقتحام لمنازل قادة عسكريين ومحليين مناوئين للمجلس الانتقالي منذ فرض سيطرتها على المدينة في العاشر من أغسطس الماضي، تخللتها أعمال نهب واسعة للمنازل إلى جانب قتل واعتداء طال بعض المقربين.


وكانت قوات الانتقالي داهمت قبل نحو يومين، منزل أركان لواء النقل العقيد محمد البوكري الصبيحي، كما داهمت منازل عشرات المسؤولين والمدنيين من أبناء ابين وشبوة، وذلك على خلفية مساندة الأخيرين للقوات الحكومية ورفض الانقلاب الذي قام به المجلس الانتقالي بدعم وتسليح وتخطيط من الإمارات العربية المتحدة، وفق بيانات حكومية رسمية. 


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك