منظمات مدنية تدشن مشروع لوحات إرشادية على الطريق العام في مارب

منظمات مدنية تدشن مشروع لوحات إرشادية على الطريق العام في مارب لوحات إرشادية على الطريق العام في مارب

نفذت المنظمة الوطنية للإعلاميين اليمنيين "صدى" يوم الخميس، بالتعاون مع منظمة "سيفيك" الأمريكية، مشروع اللوحات الإرشادية التوعوية للمواطنين والمسافرين ورجال الأمن في عدد من النقاط الأمنية بمحافظة مأرب.

 

وحسب المنظمة فإن المشروع يهدف إلى توعية المواطنين والمسافرين بواجباتهم وحقوقهم في النقاط الأمنية، كما هو توعية لرجال الأمن وواجباتهم في حماية المدنيين.

 

وأكد رئيس منظمة "صدى" يوسف حازب أن مشروع اللوحات الإرشادية التوعوية يهدف لوضع لوحات ارشادية في عدد من النقاط المركزية بمدينة مأرب، كنوع من الشراكة من قبل المنظمة الوطنية للإعلاميين مع منظمة سيفيك، ضمن برنامج شامل يهدف لتعزيز مبادىء واليات حماية المدنيين وتعزيز التعاون والشراكة بين المنظمات والجهات الامنية في مجال حماية المدنيين.

 

وعبر حازب عن شكره للأجهزة الأمنية لتسهيل عمل المشروع، مثمناً دور رجال الأمن في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة. 

من جهته مدير برنامج سيفيك في مأرب والجوف،صدام الأدور أوضح أن "سيفيك" تعمل مع منظمات المجتمع المدني المحلية في مجال تعزيز مبادىء واليات حماية المدنيين وتعزيز التعاون والشراكة بين المنظمات والجهات الامنية في مجال حماية المدنيين.

 

وأضاف "يعتبر نشاط اللوحات الإرشادية التوعوية في نقاط التفتيش المركزية بمدينة مأرب أحد المبادرات التي نفذتها منظمة صدى بالتعاون مع منظمة سيفيك والتي برغم الإمكانيات البسيطة إلا أنها تعتبر من المبادرات الهامة والضرورية التي ستساهم في رفع وعي المواطنين ورجال الأمن بواجباتهم وأدوارهم في نقطة التفتيش وستساهم في تعزيز الثقة والتعاون بين المواطنين ورجال الامن".


كلمات مفتاحية

#مارب #منظمة صدى

شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك