مدير أمن أبين يصدر توجيهات أمنية بإيقاف ضابط أمن موالي للانتقالي

مدير أمن أبين يصدر توجيهات أمنية بإيقاف ضابط أمن موالي للانتقالي

أصدر مدير أمن محافظة ابين العميد علي ناصر الكازمي توجيهات للوحدات الأمنية في المحافظة بعدم التعامل مع ضابط أمن موالي للمجلس الانتقالي الجنوبي أصبح يتولى إدارة الأمن بعد سقوط عاصمة المحافظة بيد المجلس المدعوم اماراتيًا مطلع سبتمبر الماضي.

وجاء في التعميم الذي أصدره العميد علي الكازمي الذي يقيم في العاصمة السعودية الرياض منذ أشهر، توجيهات لمدراء الوحدات الأمنية والعسكرية تضمنت إيقاف العقيد محمد فضل منصر عن العمل ويمنع من ممارسة أي مهام في إطار الجهاز الأمني في المحافظة، وعدم التعامل معه.

وتضمن التعميم أيضًا إلغاء أي قرارات أو تعيينات صدرت من قبل العقيد محمد فضل منصر في وقت غياب مدير الأمن المعين رسميًا من وزير الداخلية.

على صعيد ذي صلة قال مصدر محلي لـ"المصدر أونلاين" إن العقيد محمد فضل منصر رفض القرار وأشار إلى إن التوجيه الذي أصدره الكازمي ليس صحيحا بحسب ماهو متعارف عليه في السلك العسكري.

وقال المصدر الذي أطلع على موقف العقيد منصر من القرار أنه لا يجوز أصدار مثل هذا التوجيه دون إن يرفع أولًا لوزير الداخلية الذي يقرر قبول القرار المرفوع أو لا.

وأفاد المصدر إن العقيد منصر أعتبر إن هذا القرار لا يخصه وقال أنه لم يعد يهمه ما إذا كان هذا القرار سيؤدي إلى إيقاف مخصصاته.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك