الحوثيون يوجهون الاتصالات بإعادة التعرفة السابقة للانترنت ورد الأجهزة التي تم مصادرتها من ملاك الشبكات اللاسلكية

الحوثيون يوجهون الاتصالات بإعادة التعرفة السابقة للانترنت ورد الأجهزة التي تم مصادرتها من ملاك الشبكات اللاسلكية الحوثيون صادروا خلال الأسابيع الماضية أجهزة تابعة للشبكات اللاسلكية في مناطق سيطرتهم (فيس بوك)

وجهت جماعة الحوثي اليوم الأربعاء، وزارة الاتصالات الخاضعة لسيطرة الجماعة، بإعادة العمل بالتعرفة السابقة للانترنت خلال أسبوعين، ورد الأجهزة التي تمت مصادرتها من ملاك الشبكات اللاسلكية.

جاء ذلك خلال لقاء القيادي الحوثي "محمد علي الحوثي"  مع وزير الاتصالات في حكومة الجماعة غير المعترف بها دولياً "مسفر النمير" وفقاً لوكالة الأنباء "سبأ" الخاضعة للحوثيين.

وفي اللقاء وجه "الحوثي" بإعادة العمل بالتعرفة السعرية المعمول بها سابقاً بين الوزارة وملاك الشبكات اللاسلكية خلال خمسة عشر يوماً.

كما وجه "الحوثي" بتشكيل لجنة من مسئولي الوزارة والمؤسسة العامة للاتصالات ومندوبي الشبكات للنزول الميداني إلى مراكز ومحال الاتصالات للفحص والتقييم.

ووجه "الحوثي" بإعادة ما صودر من أجهزة الواي فاي الخاصة بتوزيع الإنترنت وعدم مصادرة هذه الأجهزة وأن لا يتم استخدام الأجهزة التي تحتاج إلى التراسل إلا عبر القنوات المصرح بها من وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها.

وكانت الأجهزة الأمنية التابعة للجماعة قد اختطفت عصر أمس رئيس نقابة شبكات الانترنت "أحمد العليمي" والأمين العام "علي البدوي" بعد لقاء جمعهم بالقيادي الحوثي" محمد علي الحوثي".

ويطالب ملاك شبكات الانترنت اللاسلكية بإعادة التعرفة السابقة للانترنت والتراجع عن التعرفة الجديدة التي تم إقرارها، وإعادة الأجهزة التي تمت مصادرتها من قبل أجهزة الحوثيين.


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك