تغييرات غير معلنة.. واتساب يخفض وقت خاصية "حالتي" من 30 ثانية إلى 15 ثانية

تغييرات غير معلنة.. واتساب يخفض وقت خاصية "حالتي" من 30 ثانية إلى 15 ثانية ربما أن أنَّ تخفيض المدة المسموح بها للفيديو يأتي نتيجة للضغط المتزايد على السيرفر

منذ أجبر تفشي فيروس كورونا المستجد ملايين الأشخاص في أنحاء العالم على البقاء في عزل، أصبحت تطبيقات الرسائل والتواصل الاجتماعي هي وسيلة التواصل الوحيدة بين الكثير من الناس. وباعتبار واتساب أحد أشهر تطبيقات الرسائل في العالم بالفعل، لا يزال واحداً من أكثر منصات التواصل شيوعاً بين الناس.

تطبيق واتساب حسب موقع Firstpost قام بتخفيض المدة الزمنية للفيديوهات المرفوعة على خاصية "حالتي" إلى 15 ثانية. وحاول مستخدمون رفع فيديوهات عبر أجهزة ذات نظام تشغيل أندرويد و “آي أو إس" لكن التطبيق قطع الفيديو عقب 15 ثانية. ولم يُعلِّن التطبيق هذه السمة الجديدة بعد، لكن موقع WABetaInfo هو أول من رصدها. وفي وقت سابق، كانت الفترة الزمنية المتاحة للفيديوهات 30 ثانية. يشتبه التقرير أنَّ تخفيض المدة المسموح بها للفيديو يأتي نتيجة للضغط المتزايد على السيرفر. 

 مع ذلك، لم يضع التطبيق حداً لعدد الفيديوهات التي يمكن رفعها على خاصية "حالتي"؛ لذا لا يزال بإمكانك رفع فيديو طويل من خلال تقطيعه لأجزاء مدة كل منها 15 ثانية. 


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك