نقابة الصحفيين تدين ظهور صحفيين يمنيين على قناة اسرائيلية وتدعوهم للإعتذار

نقابة الصحفيين تدين ظهور صحفيين يمنيين على قناة اسرائيلية وتدعوهم للإعتذار

دانت نقابة الصحفيين اليمنيين، ظهور صحفيين يمنيين، على شاشة إحدى قنوات الاحتلال الإسرائيلي، داعية الى مقاطعة الكيان الصهيوني الغاصب.

وقالت النقابة في بيان لها نُشر على صفحتها بـ"فيسبوك"، مساء الإثنين، إنها "تابعت ما أثير عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول ظهور صحفيين وناشطين يمنيين على قناة اسرائيلية في خطوة مرفوضة ومدانة وخارج موقفنا الثابت الرافض لأي تطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب".

ودعا البيان "كافة الزملاء والناشطين إلى تحري هوية وسائل الإعلام التي يتعاملون معها، مع التأكيد على ضرورة أن يصحح الصحفيون الذين ظهروا عبر هذه الوسيلة موقفهم بالاعتذار الشجاع ومقاطعة كل وسائل الإعلام الصهيونية".

وأدان البيان "كل محاولات الاستيطان في ارض فلسطين وكل الاساليب والمحاولات التطبيعية التي تسيئ الى مواقف الشعوب العربية والشعب اليمني تحديداً الذي يرفض اي تطبيع مع الكيان الاسرائيلي المحتل وتؤكد النقابة موقفها ودعمها للشعب الفلسطيني".

وأكدت نقابة الصحفيين على "دور النقابات والمنظمات المدنية والشعبية في مناصرة القضية الفلسطينية باعتبارها القضية الرئيسية للعرب ومواجهة كل أشكال التطبيع مع الاحتلال الإسرائيلي".


شارك الخبر


طباعة إرسال




شارك برأيك